Warning: The magic method Merlin_Logger::__wakeup() must have public visibility in /home/dacatraonline/public_html/egyptianksa.com/wp-content/themes/aora/inc/merlin/includes/class-merlin-logger.php on line 194
وول ستريت تواصل مكاسبها بعد بيانات أسعار المنتجين – ملتقى المصريين بالمملكة
وول ستريت تواصل مكاسبها بعد بيانات أسعار المنتجين

وول ستريت تواصل مكاسبها بعد بيانات أسعار المنتجين

واصلت الأسهم الأميركية مكاسبها الأخيرة وأغلقت على ارتفاع يوم الخميس بعدما أظهرت بيانات أن الزيادة السنوية في تضخم أسعار المنتجين الأميركيين كانت الأصغر فيما يقرب من ثلاث سنوات.

قدمت البيانات المزيد من المؤشرات على أن ضغوط التضخم آخذة في الانحسار. وأظهر بيانات أمس الأربعاء أن أسعار المستهلكين الأميركيين سجلت أقل زيادة سنوية لها منذ أكثر من عامين.

وساعدت البيانات في تعزيز التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي (المركزي الأميركي) سيتوقف عن رفع أسعار الفائدة بعد زيادة متوقعة بمقدار 25 نقطة أساس في وقت لاحق من هذا الشهر.

ووفقا للبيانات الأولية ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 37.73 نقطة أو 0.84% ليغلق عند 4509.89 نقطة، بينما ارتفع مؤشر ناسداك المجمع 219.35 نقطة أو 1.58% إلى 14138.31 نقطة.

وصعد مؤشر ​​داو جونز الصناعي 44.48 نقطة أو 0.13% إلى 34391.91 نقطة.

ومن أبرز الرابحين اليوم مؤشر شركات تصنيع الرقائق الأميركية إذ قفز سهم شركة إنفيديا إلى مستوى قياسي ولامس سهم شركة فيلادلفيا لأشباه الموصلات أعلى مستوى له منذ يناير كانون الثاني 2022.

الرابط المختصر لهذا الموضوع هو : https://egyptianksa.com/e984
0 0 votes
تقييمك
التنبيهات
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments