صورة صادمة لإيمان البحر درويش نشرتها ابنته وطلبت الدعاء له

صورة صادمة لإيمان البحر درويش نشرتها ابنته وطلبت الدعاء له

صورة صادمة نشرتها أمنية، ابنة الفنان المصري إيمان البحر درويش، حفيد “فنان الشعب” الراحل سيد درويش، وبجانبها كتبت في “فيسبوك” إن والدها البالغ 58 سنة، تعرض لانتكاسة صحية دخل على أثرها الى العناية المركزة في أحد المستشفيات.

كتبت تقول: “والنبي يا جماعة، بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها، يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر. وفين إيمان البحر؟. أبويا بخير، ومش تحت سيطرة حد، وماحدش معتقله. ولكن هو بالعناية المركزة، علشان حصل له انتكاسه، فبدل ما تضيّعوا وقت بأي كلام، ادعوله” في رد حاسم منها على شائعات مستمرة منذ عام عن والدها، ونجد شيئا منها في الفيديو المعروض أدناه. الا أن أمنية لم تذكر نوع المرض الذي غيّر ملامح والدها تماما، فظهر بالصورة التي نشرتها مشاركة مع شقيقها اسلام، مختلفا تماما عما كان، وخسر الكثير من شعره ووزنه.

وسريعا انهالت التعليقات على ما كتبته أمنية، وتمنى كثيرون الشفاء والعافية للفنان، فيما كشف الشاعر الغنائي، عوض بدوي، عن تطورات حالته الصحية، وفقا لما قرأت “العربية.نت” ما نشره موقع “القاهرة 24” الاخباري عن المطرب، وعن اشارة عوض في “فيسبوك” إلى أنه تواصل معه مؤخرا واطمأن عليه.

وكتب الشاعر عوض: “ألف حمد وشكر لله، أخيرا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأنيت عليه والحمد لله، وبطمّن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة” وفق تعبيره.

“إن شاء الله هظهر”

وكان ايمان البحر درويش رد في وقت سابق على شائعات اختفائه، حين ظهر في مكالمة هاتفية في برنامج “تقدر مع الغيطي” وقال لجمهوره في يوليو العام الماضي: “إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي وأنا كويس وبخير” فيما ظهر ابنه في “لايف” أيضا، ونفى فيه شائعات عن اختفاء أبيه، وطالب الجمهور بتحري الدقة في المعلومات عن والده الذي تعرض العام الماضي لأزمة صحية دخل على إثرها أيضا الى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ومن المعروف عن إيمان البحر، أنه عمل في الماضي على إعادة إحياء أعمال جده، سيد درويش، فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبيراً في معظم المنطقة العربية برغم اختلاف أسلوب أغانيه عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

كما المعروف عن ايمان البحر، أنه أجاد بالتمثيل، خصوصا في فيلم “حكاية في كلمتين” حيث قام بدور البطولة مع الفنانة ليلى علوي، الى درجة أن عرض الفيلم استمر أكثر من عام. كما أدى دور البطولة في مسلسل “الإمام الشافعي” وأيضا في مسرحية “بنت الحكومة” ووضع أيضا بعض الموسيقي التصويرية وقام بغناء التترات لبعض المسلسلات التليفزيونية، بحسب الوارد بسيرته.

الرابط المختصر لهذا الموضوع هو : https://egyptianksa.com/clmm
0 0 votes
تقييمك
التنبيهات
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments