Warning: The magic method Merlin_Logger::__wakeup() must have public visibility in /home/dacatraonline/public_html/egyptianksa.com/wp-content/themes/aora/inc/merlin/includes/class-merlin-logger.php on line 194
الأمم المتحدة: هجمات روسيا على موانئ أوكرانيا تهدد الأمن الغذائي بالدول الفقيرة – ملتقى المصريين بالمملكة
الأمم المتحدة: هجمات روسيا على موانئ أوكرانيا تهدد الأمن الغذائي بالدول الفقيرة

الأمم المتحدة: هجمات روسيا على موانئ أوكرانيا تهدد الأمن الغذائي بالدول الفقيرة

قالت روزماري ديكارلو وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية اليوم الجمعة، إن الهجمات الروسية على موانئ أوكرانيا على البحر الأسود تنطوي على “مخاطر بعيدة المدى على الأمن الغذائي العالمي ولا سيما في البلدان النامية”.

وأبلغت ديكارلو مجلس الأمن الدولي أن التهديدات المتعلقة بالاستهداف المحتمل لسفن مدنية في مياه البحر الأسود، من قبل كل من روسيا وأوكرانيا، غير مقبولة.

وقالت: “يجب تجنب أي خطر لاتساع الصراع نتيجة لحادث عسكري في البحر الأسود -سواء كان مقصودا أو عارضا- بأي ثمن، لأن هذا قد يؤدي إلى عواقب وخيمة محتملة علينا جميعا”، وفق رويترز.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، قال حاكم منطقة أوديسا الأوكرانية إن الصواريخ الروسية أصابت صوامع حبوب تابعة لمؤسسة زراعية في المنطقة الواقعة بجنوب أوكرانيا، مما أسفر عن إصابة شخصين.

وقال على تطبيق المراسلة تيليغرام “للأسف تم قصف صوامع حبوب تابعة لمؤسسة زراعية في منطقة أوديسا. لقد دمر العدو 100 طن من البازلاء و20 طنا من الشعير”.

الرابط المختصر لهذا الموضوع هو : https://egyptianksa.com/uqpx
0 0 votes
تقييمك
التنبيهات
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments